press

حملة لا لجريمة الحل السياسي نعم لإسقاط النظام وإقامة الخلافة

banner

photo 2023 06 01 13 16 02

وقع في يوم الجمعة 26 / 05 / 2023م، (دون خوف من الله ولا مراعاة لحرمة مساجده اقتــحمت عصـــابات أمن السلطة مسجد د. أسامة الزير بجانب  مستشفى دورا الحكومي في مدينة دورا - الخليل أثناء خطبة الجمعة، بعد إهماله من قبل الأوقاف لأكثر من سنتين وعدم توظيف إمام أو قيّم على المسجد،  لتبـطش بالمصلين والخطيب المتطوع، فاعتقلت الخطيب، أوس أبو عرقوب، بعد أن اعتدت عليه على منبر رسول الله، واعتدت على المدرس الدكتور علاء عمرو وتسببت بإغمائه ونقله للمستشفى، واعتدت على آخرين من شباب حزب التحــرير وغيرهم من المصلين  بالهراوات واعتقلتهم)[ بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحـرير في الأرض المباركة فلسـطين].

و الشيء بالشيء يذكر، فإن مخابرات هيئة الجولاني في فجر يوم الأحد 7 / 5 2023م، اقتحمت بعض  منازل شباب حزب التحرير في مناطق سيطرتها؛ إدلب وريف حلب الغربي، بطريقة وحشية و بأساليب خجل منها أبو جهل؛ الذي سُمِّي بفرعون هذه الأمة، ومع ذلك كانت منعته أخلاق الجاهلية من اقتحام بيت الرسول صلى الله عليه وسلم، وحجزته عن ترويع بنات النبي صلى الله عليه وسلم.

اقتحمت مخابرات الهيئة البيوت في بعيد الفجر؛ الذي يجب أن يستأذن فيه  أطفال البيوت الذين لم يبلغوا الحُلُم على أهاليهم في ذلك الوقت، فكسرت الأبواب وانتهكت حرمات البيوت على أهلها، واعتقلت أصحابها، مع ترويع أطفالهم ونسائهم، وسرقة كل ما وقعت عليه أيديهم، فلم يرقبوا بذلك في مؤمن ولا في بيته إلاً ولا ذمة... وما زالت الاعتقالات مستمرة.

فليعلم القاصي والداني، والقريب والبعيد؛ أن حزب التحـرير ورجاله لا تثنيهم هذه التصرفات التشبيحية - التي قام بها من قبل حكام مصر وسوريا وليبيا والعراق وغيرهم منذ عشرات السنين - عن مواصلة صدعهم بالحق، و كشف خيانة الخائنين وتآمر المتآمرين.

وليعلم أهل ثورة الشام أن هذه الجريمة التي ارتكبتها مخابرات الجولاني هي مقدمة لجريمة أكبر هي السير في طريق التطبيع و المصالحات و تنفيذ ما صدر عن المؤامرات الدولية من مقررات ، و لكننا على ثقة أن كيد الخائنين وتآمر المتآمرين آيل للفضيحة والخسران المبين، قال تعالى: ( وَأَنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي كَيْدَ الْخَائِنِينَ)[ يوسف 52].

===
محمد صالح